القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق لخسارة الوزن 


فقدان الوزن لا يجب أن يكون صراعًا. مع هذه النصائح والحيل المفيدة ، يستغرق فقدان الوزن جهداً أقل بكثير. ننصحك بالبدء في تنفيذ التغييرات الصغيرة. وبسبب هذا ، يمكنك بناء المزيد والمزيد من الثقة ويمكنك الحصول على المزيد من الطاقة للمثابرة. أهم النصائح مذكورة أدناه:


تخسيس,تخسيس البطن,التخسيس,حرق الدهون,تخسيس الكرش,دايت,التخلص من الكرش,حرق دهون البطن,تخفيف الوزن,تنحيف البطن,رجيم,تنحيف,رجيم سريع,اسرار التخسيس,كيفية التخلص من الكرش,فقدان الوزن,انقاص الوزن,إنقاص الوزن,مشروبات لحرق الدهون,وصفات تخسيس,تخسيس سريع

نصيحة 1: مع توقعات واقعية ، تضاعف فرصة النجاح


تعلم أسلوب حياة صحي يبدأ بتوقع واقعي لما هو ممكن لك ، وقبول ذلك.

ولكن ما هو حقيقي بعد ذلك؟


فقدان الوزن أسهل بكثير مع استخدام النصائح والحيل المفيدة. "

تم إجراء الكثير من الأبحاث حول هذا الموضوع ، ويبدو أنه بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ، يكون من الممكن الحفاظ على الوزن بنسبة 10-15 في المائة من وزن الجسم الحالي. هذا إذا نظرت إلى المدى الطويل (1-5 سنوات). على سبيل المثال ، هل أنت حاليًا 100 كجم؟ ثم وزن 90-85 كجم واقعي لهدف. هذا مختلف تمامًا عما يعتقده العديد من الأطراف التجارية. وهذا الوعد الخاطئ هو أحد الأسباب التي تجعل الأمور غالباً ما تسوء وتصيب بخيبة أمل الناس.

لكننا نعتقد أنه من المهم تزويدك بالمعلومات الصحيحة وعدم إعطائك توقعات غير واقعية. نصيحتنا هي السعي لتحقيق وزن يناسبك ويمكنك الاحتفاظ به.

كل شخص لديه الوزن الذي يناسبه. وهذا ما يسمى أيضا "وزن نقطة مجموعة". يمكنك الجلوس تحتها ، ولكن ليس كثيرًا - وإلا ، فسوف يتعين عليك بذل الكثير من الجهد للحفاظ على هذا الوزن.

نصيحة 2: لا يزال بإمكانك تناول أشياء غير صحية


علاوة على ذلك ، من المهم ألا تحظر نفسك. افترض أنك تحب الشوكولاتة كثيرًا. ثم حظر الشوكولاته يضمن أنك تريد أكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قطعة من الشوكولاتة تلائم أحيانًا نظام غذائي صحي.

نصيحة 3: اختر الطعام الذي يناسب جسمك وأسلوب حياتك


ننصحك باختيار الطعام الذي يناسب جسمك ونمط حياتك. أسهل طريقة هي القيام بهذه الخطوة خطوة بخطوة بدلاً من اتباع نظام غذائي. يصف العديد من الوجبات الغذائية عددًا قليلًا جدًا من السعرات الحرارية مقارنةً بالحمية الطبيعية ، وبالتالي تزيد من خطر سوء التغذية.

مثال جيد ، خطة النظام الغذائي يمكن أن تكون وسيلة مفيدة لتعليم نفسك اتباع نظام غذائي صحي. يوضح هذا المثال ما تحتاجه في يوم واحد وكيف يمكنك أن تختلف.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمرار في تناول أي شيء تريده. النقطة المهمة هي أنه يمكنك الحفاظ على نمط حياتك الجديد. هذا يختلف بالتالي عن نظام غذائي حيث تستسلم مؤقتا. لا تفكر في الحلول السريعة التي سيكون لها في النهاية تأثير معاكس ، ولكن اختر طريقة للحفاظ على نظام غذائي صحي طوال حياتك.

نصيحة 4: ابدأ بتغييرات صغيرة


يجب أن تكون قد سمعت عن استعارة الضفدع. إذا وضعت ضفدعًا في وعاء من الماء البارد وضعته على النار ، فلن يتحرك ساقًا وأنت تغلي الضفدع حتى الموت. ولكن إذا رميت الضفدع في ماء دافئ ، فإن الحيوان يقفز من الماء. الآن نحن ننصح بعدم اختبار هذا بنفسك. لكن الفكرة الأساسية تنطبق أيضًا عند تغيير العادات.

كبشر ، نحن في كثير من الأحيان سيئة في تغيير عاداتنا. نجد صعوبة كبيرة في إجراء تغييرات كبيرة. لذلك ، ابدأ بتغييرات صغيرة بحيث تواجه مقاومة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون للتغيرات الصغيرة تأثير كبير في النهاية.

نصيحة 5: كافئ نفسك على السلوك المرغوب


تعتبر مكافأة نفسك وسيلة جيدة للحفاظ على السلوك المرغوب فيه. لنفترض أنك استمرت أسبوعًا حتى لا تضع أي سكر في القهوة ، ثم كافئ فيلمًا في المساء.

نصيحة 6: الاستعداد للمقاومة


إذا كنت ستخسر وزنك ، فهذا يعني أيضًا أنه يجب عليك ترك شيء ما. هذا يمكن أن يسبب الشعور بالخسارة في البداية. من المهم أن تأخذ هذا في الاعتبار. هل لاحظت مقاومة؟ هذا الصوت قليلا في رأسك الذي يريد دائما أن تخريب؟ ثم اكتشف بنفسك من أين تأتي المقاومة وما هي الأسباب. في بعض الأحيان يكون من المفيد اختيار طريقة مختلفة أو التراجع. ركز على فوائد سبب فقدان الوزن.

نصيحة 7: ابتكار حلول مقدما للتعامل مع مطباتك


افترض أن لديك عادة من الوجبات الخفيفة عندما تشعر بالتوتر. من المحتمل أن تحصل في المستقبل القريب على شغف لتناول الوجبات الخفيفة بمجرد ظهور التوتر. غالبًا ما يكون تغيير هذه العادة أمرًا صعبًا بالنسبة لك. لذلك من المهم للغاية الاستعداد للحظات الصعبة. إذن ماذا ستفعل عندما تتطلع حقًا إلى تناول الحلويات؟ اصنع خطة B تمثل بديلاً صحياً يصرفك عن التفكير في تناول وجبة خفيفة. يمكنك التفكير في استدعاء صديق. معظم الوقت اختفت الرغبة في الفخ.

نصيحة 8: الحفاظ على قواعد السلوك وتتبع كيفية القيام به


الحفاظ على قواعد السلوك (المعروف أيضًا باسم الأهداف السلوكية) سيساعدك على إنقاص الوزن. قواعد السلوك هي اختيارات يومية وسلوكيات تعرف أنها تسهم في تحقيق هدفك النهائي ، وهو فقدان الوزن. وبهذه الطريقة تتعامل مع السلوكيات غير الصحية أو غير المرغوب فيها خطوة بخطوة وتخلق عادات صحية جديدة. قم بصياغة إجراءات ملموسة للحياة اليومية وتتبع هذا السلوك كل يوم
التنقل السريع